Halaman

    Social Items

Visit Namina Blog

الدراجي أفضل لاعب افريقي، الذوادي الأفضل محليا… وبانانا نجم اللاعبين الصاعدين والترجي سيّد أندية القارة

ينتظم مساء اليوم بالعاصمة الغانية أكرا، الحفل السنوي للكنفدرالية الافريقية لكرة القدم والذي يتم خلاله تكريم المتوجين من النجوم الذين تم ترشيحهم للفوز بعدد من الألقاب.

هذه النسخة ستسجل دون شك عودة كرتنا بقوة الى أعلى هرم القارة وذلك بفضل تألق المنتخب الوطني في «الشان» وكذلك الترجي الحائز على رابطة الأبطال الافريقية.

تسميات بالجملة

وردت أسماء كل من نبيل معلول ضمن المرشحين للقب أفضل مدرب لسنة 2011 وكذلك الدراجي كأفضل لاعب ينشط في القارة اضافة لزهير الذوادي ضمن قائمة أفضل لاعبي «الشان» والترجي في مسابقة أفضل أندية القارة و«بانانا» كأفضل لاعب صاعد.

الترجي بقوة

مصادر قريبة جدا من أروقة الكنفدرالية أكدت لنا ان نصيب تونس سيكون كبيرا في التتويجات حيث أكدت لنا فوز الدراجي بلقب أفضل لاعب ينشط في القارة (مع العلم ان الدراجي سافر صباح أمس الى «أكرا») كما علمنا ان الذوادي سيحرز لقب أفضل لاعب في «الشان» الاخيرة، أما تتويج أفضل نادي قاري فسيكون للترجي بعد تألقه في حصد لقب رابطة الابطال هذا الموسم.

لقب آخر سيحسب للترجي وهو تأكيد فوز لاعبه «بانانا» بلقب أفضل لاعب صاعد في القارة.

وفي انتظار تأكد كل هذه التتويجات الليلة فإنها تثبت ان الكرة التونسية عاشت سنة استثنائية تؤهلها للتطلع لبداية سنة 2012 بالعودة الى منصة تتويج كأس افريقيا للأمم.

المصدر : الشروق