Halaman

    Social Items

Visit Namina Blog

فضيع :4 شبان يحتجزون معوقة و يواقعونها في جبل


استدرج شاب شقيقة صديقه المعاقة ذهنيا وحوّل وجهتها على متن سيارة مكتراة حيث قضت معه يوما كاملا بمنزل ببرج العامري، حيث تولى مواقعتها ومن الغد سلمها الى ثلاثة من أصدقائه حيث تداولوا على اغتصابها بعد احتجازها داخل جبل

وأراد صديق شقيق الفتاة ايهامه بكونها تمّ اختطافها من طرف أصدقاء شاب سبق له مواقعتها وتمّ ايقافه وأنهم يريدون اطلاق سراحه.

وانطلقت الأبحاث في ملف القضية المأساة على اثر تقدم شاب من سكان منوبة الى أعوان فرقة الشرطة العدلية بها بشكاية مفادها افتقاد شقيقته المعاقة ذهنيا بعد تعرضها الى الاختطاف وصرّح الشقيق أنه بعد ساعات من اختفاء شقيقته وعدم عودتها الى منزل عائلتها، اتصل بها على هاتفها لاستفسارها عن سبب عدم عودتها فردّ عليه شاب أفاده أن شقيقته محتجزة من قبل أصدقاء شاب سبق له أن تولى مواقعتها قبل حوالي شهر فتمّ ايقافه والزّج به في السجن وأنهم يحتجزون الفتاة الى حين اطلاق سراح صديقهم.

تعهد أعوان فرقة الشرطة العدلية بمنوبة بمتابعة الأبحاث في ملف القضية وكشفوا من تحرّياتهم بحثا عن مكان احتجاز الفتاة وبفضل حنكتهم نجحوا في معرفة مكان تواجدها داخل جبل بجهة برج العامري وتمكنوا من إلقاء القبض على ثلاثة شبان في حين تحصّن شاب رابع بالفرار.

كشفت الأبحاث أن صديقا لشقيق الفتاة عمد الى الاتصال بها وأوهمها أن شقيقها في انتظارها في مكان ما. ثمّ تولى نقلها على متن سيارة مكتراة الى منزل صغير بجهة برج العامري، حيث استغل اعاقتها الذهنية لتقضي معه يوما كاملا تولى خلاله مواقعتها وفي الليل اتصل بثلاثة من أصدقائه حيث نقلوها الى جبل حيث قضت ليلتها معهم، وواصلوا احتجازها طيلة نهار الغد الى حين الكشف عنهم من طرف أعوان فرقة الشرطة العدلية بمنوبة.

وتمّت احالة جملة الموقوفين على أنظار قاضي التحقيق، فأصدر في حقهم بطاقات ايداع بالسجن في انتظار استكمال بقية الأبحاث في ملف القضية المأساة