Halaman

    Social Items

Visit Namina Blog

مطار تونس قرطاج الدولي تغمره المياه


انفجر يوم الجمعة احد أنابيب المياه داخل مطار تونس قرطاج الدولي حيث غمرت المياه جزءا كبيرا من الطابق الأول و الثاني فاضطر المشرفون على المطار الى إغلاق الاماكن التي تسربت إليها المياه و السماح فقط لعاملات النظافة بدفع المياه نحو المجاري .
وأكد بعض المسؤولين ان الانفجار تسبب في تسرب المياه إلى بهو المطار و أضافوا أنها حادثة عادية و طالبوا بعدم تهويل الأمور .
و تجندت أكثر من 10 عاملات تنظيف لتطويق تسرب المياه و ضمان عدم اتساع رقعته, بينما تكفل عدد من أعوان المطار بتنظيم حركة المسافرين لتجنيبهم التبلّل بالمياه .
و أعرب بعض المواطنين المتواجدين على عين المكان عن استغرابهم الشديد تجاه الحادثة و ارجعوا أسباب انفجار أنبوب المياه إلى سياسة الإهمال و اللامبالاة التي ينتهجها المسؤولون و المشرفون على الصيانة في المطار .
كما تمنى البعض الآخر أن لا تتكرر مثل هذه الحوادث التي تعطل مصالح المسافرين, ودعوا المسؤولين في المطار إلى ضرورة التحلي باليقظة و القيام بمراقبة جميع الأدوات و المعدات داخل المطار و تجنب حدوث أمور تعكر صفو الرحلات وتعطي صورة سلبية عن بلادنا .
كما دعا شق آخر من المواطنين الحاضرين إلى عدم تهويل الأمور و أكدوا انها حوادث بسيطة يمكن ان تحدث في اي مكان و في أي مطار في العالم و لم يحملوا المسؤولية إلى أي طرف قائلين انها ” حوادث منتصر الاسودي
معزولة ” .