Halaman

    Social Items

Visit Namina Blog
هو من قال "سقطت يا بوش ولم تسقط قلاعنا, سقطت يا بوش ولم تسقط حركتنا, سقطت يا بوش ولم تسقط مسيرتنا" و قال " لن نعترف، لن نعترف، لن نعترف بإسرائيل "
هو أمين عام حركة حماس و رئيس الوزراء الفلسطيني وفي كلمة له من غزة قال " لن نفرط بأي جزء من الأراضي الفلسطينية و لا عن الثوابت الإسلامية . آمن بالنضال و المقاومة المسلحة عادى الكيان الصهيوني لحد محاصرة غزة و أهاليها حصار وسط سكوت عربي قاتل.
هو شوكة بطعم العلقم في حلق كل من إسرائيل و حليفتها أمريكا و عند فوزه الباهر في إنتخابات المجلس التشريعي سنة 2006 أقاله عباس رغم ترأسه لقائمة التغيير و الإصلاح الإسلامية .
هو إسماعيل هنية أو أبو العبد كما يحلو لأصدقائه تلقيبه عرف بعلاقته المتينة بإيران و حليفها حزب الله لحد إتهام البعض له بالتشيع خاصة و هو من لم يمانع الصلاة مع الشيعة فهو من قبل يد خامنئي في زيارة له لإيران صحبة خالد مشعل و طالب مصر باحتواء حزب الله و دعم المقاومة لنصرة الإسلام.
ليكون الرجل سني بالثوب الشيعي أو ربما لدواع سياسية يلبس ثوبا شيعيا ليحشد دعم إيران عراب المقاومة بالمنطقة .
إسماعيل هنية يزور تونس هذه الأيام بدعوة من رئيس الحكومة حمادي الجبالي ليجد إستقبالا باهرا من قبل حركة النهضة و يسجد فور وصوله عله " يطهر الأرض من نجاسة من كان فيها مدة 23 عاما "
كما قال بعض الحاضرين في إستقباله فور وصوله من تركيا عرابة غارة الناتو على ليبا بعد زيارة إخوان مصر لتتضح بذلك صورة الهلال الإسلامي و يبقي الجدل واضحا وقابلا للتؤويل حول مذهب الرجل من قبل المحللين السياسين في زمن رفع فيه شعار ثوارات عربية .
جيهان اللواتي