Halaman

    Social Items

Visit Namina Blog

الاعتداء على ثلاثة أعوان شرطة بولاية سيدي بوزيد

نفذ أعوان الأمن بولاية سيدي بوزيد ،صباح الخميس، وقفة احتجاجية أمام منطقة الأمن الوطني حاملين الشارات الحمراء وذلك على خلفية تعرض ثلاثة أعوان شرطة ليلة الخميس (حوالي منتصف الليل) إلى اعتداء عندما كانوا بصدد تأدية واجبهم مما استوجب نقلهم إلى المستشفى الجهوي بالجهة وإبقاء احدهم تحت العناية المركزة.

وتفيد الأحداث حسب رواية الكاتب العام للنقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بسيدي بوزيد عبد المجيد العبادي لمراسل « وات » أن أحد الأشخاص كانت قدمت فيه شكاية بمركز شرطة المدينة في وقت قليل سابق قد تعمد صدم رئيس حصة الاستمرار وكاتب الاستمرار وعونا آخر مرافقا، بسيارته متسببا في إصابات خطيرة للمرافق في أنحاء مختلفة من جسمه مما استوجب حجزه بالعناية المركزة إضافة وجرح رئيس الحصة الذي تم نقله إلى إحدى المصحات بمدينة القيروان وإصابة الكاتب بكسور مختلفة. وقد تم إلقاء القبض على الجاني بعد فراره إثر تنفيذه لعمليته.

وأصدرت النقابة الجهوية للأمن الداخلي بولاية سيدي بوزيد بيانا تلقى مراسل « وات » نسخة منه استنكرت فيه هذه التصرفات والاعتداءات الخطيرة التي تهدد حياة أعوان الأمن أثناء مباشرتهم لوظيفتهم والتي من شأنها ان تسهم في الإضرار بمناخ الثقة بعدما عاد في المدة الأخيرة بين مختلف مكونات المجتمع المدني وإطارات وأعوان الأمن.

يذكر ان هذه الوقفة الاحتجاجية ستتواصل لمدة ثلاثة أيام أمام المقرات الأمنية مع تلويح المحتجين بإمكانية التصعيد.

المصدر:وكالة تونس إفريقيا للأنباء