Halaman

    Social Items

Visit Namina Blog

الراقد يلتحق بالمنتخب و عصام جمعة يتغيب أمام السودان

لم يشارك عصام جمعة في الحصة التدريبية الثانية التي أجراها المنتخب التونسي يوم السبت في دبي في إطار استعداداته لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2012 حيث تحوٌل رفقة الإطار الطبي إلى مصحة مجاورة وخضع لفحوصات دقيقة أكدت تعرضه إلى التهاب خفيف.

وكان مهاجم اوكسير الفرنسي قد أحس بآلام خلال الحصة التدريبية الأولى أول أمس الجمعة ناجمة عن إصابته في اللقاء الودي امام كاتالونيا مما أجبره على الانسحاب من التمارين خوفا من حدوث مضاعفات اضافية. وسيخضع جمعة اليوم الأحد إلى فحوصات إضافية لتحديد نوعية الإصابة وضبط مدة الراحة التي تستوجبها والثابت انه لن يشارك في لقاء السودان الودي مساء الاثنين.

ومن جهته باشر اللاعب أسامة الدراجي التحضيرات أمس السبت بعد أن تخلف عن التمارين في رادس والحصة التدريبية الأولى في دبي بسبب إصابته بنزلة برد وخضع لتمارين خاصة بإشراف المعد البدني وسيم معلى. وتبقى إمكانية مشاركته في اللقاء الودي الأول ضئيلة.

ومن ناحية أخرى التحق لاعب كارابوكسبور التركي حسين الراقد بعناصر المنتخب الوطني حيث وصل إلى دبي فجر يوم الأحد وتمكن من مباشرة التمارين. وتبدو مشاركته في المباراة الودية أمام السودان ضمن التشكيلة الأساسية غير مؤكدة ومرتبطة بمدى حضوره البدني.

وكانت الحصة التدريبية الثانية التي أقيمت أمس السبت بحضور عدد هام من أفراد الجالية التونسية المقيمة في دبي قد خصصت للتمارين التطبيقية والتكتيكية حيث وزٌع الإطار الفني اللاعبين على مجموعتين في لقاء تطبيقي امتد لحوالي نصف الساعة. وتركبت التشكيلة الأساسية خلال هذا اللقاء من رامي الجريدي وكريم حقي وعمار الجمل وبلال العيفة وأيمن عبد النور ومجدي التراوي وجمال السايحي وإيهاب المساكني وياسين الشيخاوي وعادل الشاذلي وأمين الشرميطي.

وسيتم تحديد التشكيلة الأساسية عقب الحصة التدريبية الأخيرة قبل لقاء السودان مساء الأحد باعتبار أن الإطار الفني لم يحسم نهائيا بعض الاختيارات الخاصة بالهجوم.

المصدر : وكالة تونس إفريقيا للأنباء