Halaman

    Social Items

Visit Namina Blog

رسمي : ماهر الكنزاري مدربا جديدا للترجي الرياضي...

تم الاتفاق رسميا مساء امس الاثنين مع المدرب ماهر الكنزاري للاشراف على المقاليد الفنية لفريق الترجي الرياضي التونسي خلفا للمدرب المستقيل نبيل معلول.
وجاء على الموقع الرسمي للفريق على شبكة الانترنت بان اتفاقا حصل بين الهيئة المديرة للترجي وماهر الكنزاري من اجل الاشراف على فريق الاكابر دون مزيد من التفاصيل.
وكان الكنزارى الذى تحول منذ 8 اكتوبر 2012 الى قطر للاشراف على فريق السيلية قدم استقالته امس الى المسؤولين القطريين على خلفية النتائج السلبية التي حققها الفريق الى حد الان في البطولة المحلية وذلك تمهيدا لاستئناف النشاط بحديقة الرياضة ب .
وكان نبيل معلول مدرب الترجي المستقيل اوضح امس الاثنين في تصريح هاتفي ل وات ان ابتعاده عن الترجي تاكد اثر المباراةالودية امام الملعب القابسي 1 صفر وقد جاء على خلفية التباين الرياضي في وجهات النظر بينه وبين رئيس النادى حمدي المؤدبمشيرا الى انه لا يفكر حاليا في الاشراف على مقاليد المنتخب التونسي وانما ربما العودة للتحليل الرياضي في قناة الجزيرة .
وماهر الكنزاري اللاعب الدولي السابق للملعب التونسي والترجي الرياضي مولود يوم 17 ماي 1973 وقد اشرف على فريق الاكابر للترجي الرياضي التونسي سنة 2010 لفترة وجيزة على اثر مغادرة فوزي البنزرتي قبل ان يتم تعويضة بالمدرب نبيل معلول.
وقد قاد كذلك فريق النادي البنزرتي لمدة موسم واحد من 2 جانفي 2011 الى 8 اكتوبر 2012 تاريخ ارتباطه بفريق السيلية القطري.